بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة الصفحة

Translate

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

رسالة هام للجميع عن عوامل النجاح للمشروعات

رسالة هام لجميع الأعضاء

أولاً :- إدارة الجروب ترحب بجميع الأحضاء وبجميع من أنضم إلينا حديثاً ونتمنا لهم أن يستمتعوا بأحلي الأوقات معنا ، ونتمني أن يحوز جروبنا هذا إعجابكم ورضائكم كما نتمنا أن يكون الله وفقنا فيما نقدم لكم من مشروعات ودراسات جدوي وخدمات أخري .
ثانياً :-
عوامل عام لنجاح آي مشروع
يجب علي الشخص الراغب في إقامة وإنشاء آي مشروع سواء صناعي أو تجاري أو خدمي أو مهني أو حرفي ....الخ
يا سادة يا كرام ويا أعضائنا الإعزاء
أولاً أنا كمان لدي أعمالي الخاصة وشركتي التي يجب الأهتمام بها وعلشان كده مش بقدر أرد علي كافة الإعضاء وكافة المتصلين
لاني بيقي عندي شغل مهم .
ثانياً :- أنا مبنزلش أرقام تلفونات الشركة الأرضي أو أرقام محمول مسئولي المبيعات لدي بشركة وبنزل أقام محولي الخاص للأسباب الأتية :-
1-                  أن أنا لا يهمني كمة ونسبة البيع والشراء من المجموعة عندي والربح قد ما بيهمنا النصيحة للعملاء لنجاح مشروعاتهم لان ناحج المشروعات للعملاء هوه نجاح لي ولشركاتي أن نفذت لهم مشروعاتهم .
2-                  أن الشرعة والتفيم للعملاء بمخاطر السوق لكي لا يقعوا فيها ولكي ينجحوا في مشروعاتهم سواء أشتروا من مجموعتنا أم من غيرها عندي  أنا شخصياً مهم جداً واللي كلموني محمول وتناقشوا معي أكيد فهموا قصدي آي .
3-                  3- لان بناء سمعة جيدة لمجموعة بيراميدز جروب عندي أهم بكثير جداً من المكسبة المادي لاني مكسبي المعنوي ومكسب السمعة الممتازة للمجموعة اهم عندي من المكسب المادي .
4-                  لان اللي شغالين معي لا يهمهم إلا مصلحة المجموعة وده شيء كويس جداً بس أن وضعت أرقامهم واتصلتوا عليهم هتلقوا انهم بيشرحوا لكم مميازات المشروع اللي بتستفسروا عنه ومميزات منتجاتنا الخاصة بالمشروع اللي بتسألوا عنه وبيرغبوكم في الشراء لهذه المنتجات بدون شرح مخاطر المشروعات وبدون توضيح لان دراسات الجدوي مهمة ، وكمان لو سالتوهم كموظفين عندي عن آي دراسة جدوي متكاملة للآي مشروع هيردوا علي حضراتكم بانكم تشرفونا وبأن دراسات الجدوي للآي مشروع بأسعار كذ ........ وده لانهم بعملوا وده شغلهم ولانهم متدربين صح علي التسويق ويهمهم الشركة والمجموعة تكسب علشان مرتبتهم وحوافزهم فهمتوني
5-                  لكني أنا يهمني السمعة والمكسب معناً .
علشان كده نزلت أقامي أنا فقط فلما مبقدرش أرد يأما بيبقي عندي شغل مهم أو في فترة راحة لاني بشر تمام كدة .
وعلي العموم انا أقصد اوضح ذلك لان في ناس سألت طيب متخلي حد من اللي شغالين مع حضرتك يرد بالنيابة عنك فحبيت أفهمة أيه سبب أني بحب أرد بنفسي علي كامل أستفساراتكم وأسألتكم .
لاني قبل أن أسعي للمكسب المادي الذي هوه علي الله وليس علي أحدي ، فأنا بسعي لكسب رضال الخالق عز وجل في توجيه العامة والشباب اللي عاوز يعمل مشروع التوجية الصح لنجاج مشروعة وده المكسب قبل البيع والشراء .
كما أحب أوضح أن مش كل المنتجات والألات والمعدات والخطوط للأنتاج اللي بعرضها من تصنيع المجموعة لدينا لا منها تصنيع غيرنا بس لان مجموعتي متعددة الأغراض فمن ضمن أغراضها التسويق التجاري والتجارة فممكن يكون بعض ما نعرض تصنيع غيراً سواء كان محلي الصنع أو مستورد بسمتعاقدين مع المصنعون والمنتجون علي شراء احتياجاتنا منهم وممكن نكون مستوريدن لبعض منتجاتنا وهذا للأمانة وللتوضيح .
واللي من تصنيعاً هوه ما نقوم بعمل خصم براحتنا عليه لكن اللي شريها المجموعة من الغير مبنقدرش نعمل عليه خصم إلا شيء بسيط لكي يكون في هامش ربح بسيط للمجموعة يا رب أكون فهمتكم طبيعة عملنا .
وإليكم الآن 

أهم الأشياء والعوامل في آي مشروع هو إعداد دراسة الجدوي وبالأخص في الجزء الخاص بالدراسة التسويقية من داخلها .
يعني عوامل نجاح آي مشروع قبل البدء في تنفيذه وشراء مستلزماته تتوقف علي أموار هامة منا
1-        موقع المشروع  .
2-         مساحة المشروع .
3-         متي حتياج المنطقة التي سوف يقام بها المشروع للمشروع ومنتجاته .
4-         حجم رأس المال للمشروع  .
5-        القدرة والطاقة الأنتاجية للمشروع .
6-         مدي القدرة في التوفير وشراء المستلزمات بأسعار الجملة لتقليل التكاليف .
7-        الأدارة السليمة والصحيحة للمشروع وده من أهم عوامل نجاح آي مشروع  .
8-         الخبرة والدراية الكافية بالسوق .
9-        الخبرة والدراية بالمشروع نفسة أو التدريب الجيدة علي المشروع .
10- ومحاولة تقليل تكاليف النقل والشحن سواء لمستلزمات التشغيل أو للمنتجات للمشروع .
ويه ده أهم قواعد وعوامل النجاح لأي مشروع والتي يجب علي كل من يرغب في إقامة وإنشاء مشروع آين كان مجاله صناعي - تجاري - حرفي - مهني - خدمي أن يكون ملم بها ويفهمها جيداً ويجعلها جزء من دراسة جدواه للمشروع الذي ينوي أقامته وإنشائه .
مع تحياتي للجميع وتنمياتي لهم بالتوفيق
والمجموعة لدينا وأن شخصياً نشكر كل من علق وأعجب بلآي مشروع مما نعرضه لكم
ونكرر دعوتنا للجميع للأنضمام لجروبنا هذا وهو جروب عليه مشروعات ناجحة ومربحة للشباب بكامل دراسات الجدوي لهذه المشروعات ومدعمة الدراسات بالصور والفديوهات عن المشروعات المعروضة بالجروب وكمان مدعمة بأسعار 2017 الجروب ده عليها ما يزيد عن 400 مشروع ودراست جدوي متكاملة لهم وديه صفحته
للتواصل والأستفسار والأستعلام الأتصال علي الأرقام الأتية :- 
01028596288
01006751034 
أو مراسلتنا علي البريد الالكتروني التالي :-
tarekakl2011@yahoo.com
مع تحياتي للجميع
أخوكم / طارق عقل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاركة مميزة

رسالة تنبيه لخطر المشروع الاسرائيلي الأمريكي لشرق أوسط جديد

  رسالة تنبيه لخطر المشروع الاسرائيلي الأمريكي لشرق أوسط جديد وتدمير الدول العربية والإسلامية . بقلم الكاتب والباحث السياسي / طارق أحمد عقل ...